رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا
رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا

رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا، رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا.

الميثاق أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع اللاعب البرازيلي "جوناس دي سوزا" لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ويلعب "سوزا" في مركز المحور؛ ليأتي بديلًا الكويتي "فهد الأنصاري" الذي تم الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم المنصرم.

في ذات الإطار أنهت إدارة الاتحاد التعاقد مع اللاعب المغربي "كريم الأحمدي" لمدة موسمين قادمين قادمًا من فينورد الهولندي، ويلعب الأحمدي في مركز المحور المهاجم، وتواجد الأحمدي مع منتخب بلاده في مونديال روسيا ٢٠١٨م الحالي.

ليصبح بهذا رابع صفقات الاتحاد الأجنبية بعد البرازيلي فالديفيا، والأسترالي جورمان، والبرازيلي سوزا، لينضموا للثنائي أجمد التونسي عكايشي والتشلي كارلوس فيلانويفا، بعد أن تقرر الإبقاء عليهما واستمرارهما مع الفريق من قائمة أجانب الموسم الماضي، وقد تم توقيع عقدي الأحمدي وسوزا مساء اليوم بمدينة دبي الإماراتية بعد اجتيازهما الفحص الطبيب حضور المدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني، وأمين الصندوق عبدالله كبوها، ومدير الاحتراف محمد العماري.


................................................

في عقد يمتد لثلاثة مواسم.. الاتحاد يوقع مع البرازيلي سوزا

أعلن نادي الاتحاد تعاقده مع اللاعب البرازيلي جوناس دي سوزا لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

و يلعب سوزا في مركز المحور ليأتي بديلاً للكويتي فهد الأنصاري الذي تم الاستغناء عن خدماته بنهاية الموسم المنصرم.

و يعتبر سوزا الصفقة الثالثة لنادي الاتحاد على صعيد الأجانب، حيث سبق وأنهت إدارة المقيرن إجراءات ضم البرازيلي فالديفيا والأسترالي جورمان، لينضما للثنائي التونسي أحمد عكايشي والتشيلي كارلوس فيلانويفا بعد أن تقرر الإبقاء عليهما واستمرارهما مع الفريق بقائمة أجانب الموسم الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسميًّا.. الاتحاد يوقع مع المغربي الأحمدي والبرازيلي سوزا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية