مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي
مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي

مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي، مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي.

الميثاق حسمت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي ملف احتراف المهاجم المغربي وليد أزارو، بعدما قدم نادي هيبي تشينا فورشين الصيني عرضا للتعاقد معه.

وكان الأهلي قد وافق من حيث المبدأ على عرض رحيل أزارو، لكن المقابل المادي كان محل تفاوض طوال الأسبوع الماضي، بينما رحب اللاعب نفسه بالرحيل عن القلعة الحمراء وخوض تجربة الاحتراف بالدوري الصيني.

وأكد محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي أن النادي أغلق ملف التفاوض بشأن أزارو نتيجة عدم احترافية الجانب الصيني في المفاوضات.

وأوضح فضل أنه تم الاتفاق على أن يحصل الأهلي على 8 مليون و600 ألف يورو “كاش” بالإضافة إلى 15% من عائد بيعه لأي نادٍ آخر.

وأضاف فضل أن الجانب الصيني طلب من خلال محام إنجليزي تعديل بعض البنود في التعاقد من بينها عمل عقد من جزئين بقيمتين مختلفتين وهو ما رفضه الأهلي.

وسعى النادي الصيني لهذه الخطوة، من أجل تفادي أزمة الضرائب في بلاده، والتي تقضي بدفع ضعف قيمة العقد وذلك للحد من استقطاب اللاعبين الأجانب بمبالغ طائلة.

كما طلب النادي الصيني تعديلات أخرى خاصة بتقسيط مبلغ التعاقد، وبعدما وافق الأهلي على تعديلات المحامي الإنجليزي، فوجئ فضل بتعديل جديد في نظام التقسيط، فضلا عن أن المحامي لم يكون مخولا له توقيع العقود ولكنه كان يتفاوض فقط.

وأفاد الأهلي بأنه أمام هذه الأمور غير الاحترافية فضل عدم اتمام المفاوضات.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مؤمن زكريا يغلق ملف الرحيل عن الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360