البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي
البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي

البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي، البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي.

الميثاق كشفت صحيفة Genud البرتغالية خبراً يُفيد بإن ادارة الهلال تنوي التعاقد مع مواطن كريستيانو رونالدو في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة ان الدولي البرتغالي كواريزما دخل دائرة اهتمامات الهلال بعد تألقه الكبير خلال دفاعه عن الوان منتخب بلاده في كأس العالم قبل الخروج من دور ثمن النهائي أمام منتخب أوروجواي.

وتأمل ادارة الهلال التي يترأسها سامي الجابر في تدعيم جميع مراكز الفريق قبل بداية الموسم على أمل الاستعداد المنافسة في جميع البطولات المحلية والقارية.

وأكدت الصحيفة ذاتها ان ادارة الهلال تسعى بقوة للفوز بخدمات كواريزما لتلبية رغبة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذي تولى مهمة تدريب الفريق مؤخراً بعد انتهاء مشواره مع سبورتنج لشبونة.

وأضافت ان صفقة انتقال كواريزما للهلال ستكلف خزينة زعيم الأندية السعودية 10 مليون يورو نظير تخلي بيشكتاش التركي عنه.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البيروفي أندريه كاريلو يقترب من الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360