غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين
غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين

غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين، غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين.

الميثاق أنهت إدارة الاتفاق مساء أمس توقيع العقد الرسمي مع لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان غوانكا بنظام الإعارة مع أفضلية الشراء.
ميدانياً واصل لاعبو فريق الاتفاق اليوم (السبت) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة تيل بهولندا تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس على فترتين صباحية ومسائية، خصص فيها راموس التدريبات الصباحية على رفع النواحي اللياقية من خلال نقل الكره بين اللاعبين، بينما ركز في تدريبات الفترة المسائية على الجوانب الفنية والتكتيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غوانكا يوقع رسمياً مع الاتفاق والفريق يواصل تدريباته على فترتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية