الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا
الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا

الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا، الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا.

الميثاق أعلنت إدارة نادي الاتفاق رسمياً تعاقدها مع لاعب خط الوسط الأرجنتيني كريستيانو غوانكا بنظام الإعارة مع أفضلية الشراء قادماً من نادي كولون الأرجنتيني، وذلك بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة وأشارت الإدارة الاتفاقية بأنه سيتم التوقيع رسمياً مع اللاعب بعد تجاوزه الفحوصات الطبية اللازمة في وقت لاحق، يذكر أن غوانكا قد سبق له وان اتفق مع نادي النصر لتمثيله الموسم الماضي لكنه تقدم بإعتذار لإدارة النادي عن تمثيل الفريق بسبب ظروفه الأسرية غوانكا في الموسم الماضي مع فريقه شارك في 23 مباراة سجل فيها هدف واحد، وصنع 4 أهداف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتفاق يتعاقد مع الارجنتيني غوانكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية