الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي
الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي

الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي، الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي.

الميثاق واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم (الجمعة) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة تيل بهولندا تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.

وكان الفريق قد أدى اليوم تدريبه الصباحي بمعسكره في هولندا حيث قسم راموس التدريب إلى جزئين، حيث خصص الجزء الأول من التدريبات في داخل الصالة المغلقة لزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين، بينما خصص راموس الجزء الثاني من التدريبات إلى تدريبات فنية قُسم فيها اللاعبون إلى مجموعات نفذت عدداً من الحصص التكتيكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتفاق يواصل تدريباته وراموس يركز على زيادة المخزون اللياقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية