الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة
الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة

الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة، الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة.

الميثاق واصل لاعبو فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم (الخميس) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة تيل بهولندا تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.

‎وكان مدرب الفريق قد قسم التدريب إلى فترتين صباحية ومسائية، حيث ركز في الفترة الصباحية على التدريبات اللياقية لزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين، وبينما تركزت تدريبات الفترة المسائية على التدريبات الفنية بواسطة الكرة وقبل نهاية التدريبات أجرى راموس مناورة ركز بها على الاستحواذ على الكرة وخلق مساحات بين اللاعبين .
‎وكان المدرب الأوروغوياني قد حث اللاعبين في اجتماعه معهم على الاجتهاد في المعسكر وأشار بأنه لن يعتمد على الاسماء في اختيار تشكيلته قائلاً: “من يظن بأن اسمه سيكفيه لضمان مقعده في الفريق خاطئ، عطاؤك في التدريبات واجتهادك هو من سيشفع لك لتكون في القائمة الأساسية” وأوضح راموس للاعبين طموحه مع الفريق الاتفاقي بالقول ” حققت ثلاث بطولات سابقاً وأتيت هنا لتحقيق البطولة الرابعة لي مع الاتفاق “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأسباني رامـوس: العطاء هو المقياس وأتيت لتحقيق البطولة الرابعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية