الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق
الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق

الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق، الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق.

الميثاق دشن فريق الاتفاق الأول لكرة القدم اليوم (الأربعاء) أولى تدريباته في معسكره الإعدادي في مدينة تيل بهولندا والذي سيقضي فيه 28 يوماً استعداداً للموسم القادم.

والتقى مدرب الفريق الأوروغوياني ليوناردو راموس بالفريق قبل بداية التدريب، وحث اللاعبين على الانضباط والتركيز وبذل الجهد في التدريبات والاستفادة من المعسكر، وبعد الاجتماع قسم المدرب التدريب إلى فترتين حيث ركز في الفترة الأولى على التدريبات اللياقية داخل الصالة المغلقة وتركزت الفترة الثانية على التدريبات الفنية بواسطة الكرة.

من جهة ثانية التحق قائد الفريق الحارس الجزائري رايس مبولحي بمعسكر الفريق فجر اليوم (الأربعاء) حيث شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأسباني رامـوس يلتقي اللاعبين بمعسكر هولندا ومبولحي ينضم للفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية