خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي
خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي

خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي، خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي.

الميثاق قرر المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الانتظار قبل تحديد مصير الثنائي الأجنبي المحترف في صفوف نادي الهلال ايزكويل سيروتي وجيليمين ريفاس.
الهلال استقر على بقاء علي الحبسي، أشرف بن شرقي، كارلوس ادواردو وعمر خريبين في صفوف الفريق في الموسم القادم بجانب الوافد الجديد المدافع الإسباني بوتيا.
وينتظر أن يحدد المدرب الجديد للهلال مصير الثنائي عقب بداية تحضيرات الفريق للموسم الجديد مع توقعات كبيرة بالتخلص من الثنائي مع وصول لاعبين أجانب جدد للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خيسوس يؤجل حسم مصير الثنائي الأجنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية