خيسوس ينقل كواريزما للهلال
خيسوس ينقل كواريزما للهلال

خيسوس ينقل كواريزما للهلال الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم خيسوس ينقل كواريزما للهلال، خيسوس ينقل كواريزما للهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خيسوس ينقل كواريزما للهلال.

الميثاق نجح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس في لعب دور رئيسي في نقل مواطنه ريكاردو كواريزما الى صفوف الهلال وفقا لصحيفة ريكورد البرتغالية الشهيرة.
ووافق الهلال من جانبه على دفع 10 ملايين يورو للتعاقد مع كواريزما مع راتب يصل الى 7 ملايين يورو للاعب في الموسم الواحد وهو ما دفع بيشكتاش واللاعب للموافقة على الانتقال لصفوف أزرق الرياض.
كواريزما اختار الذهاب للهلال لكونه سوف يعمل تحت قيادة شخصية تعرفه جيدا وتدرك مدى امكانياته والطريقة المناسبة للتعامل معه، طالما ما ابدى كواريزما اعجابه الشديد بقدرات خيسوس صاحب الـ63 عاما، ولا ننسى العناق الشهير الذي حدث بين اللاعب والمدرب في مباراة بنفيكا وبورتو في عام 2015.
وينتظر أن يصبح كواريزما ثاني تعزيزات الهلال الصيفية بعد المدافع الإسباني بوتيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خيسوس ينقل كواريزما للهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية