مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال
مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال

مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال، مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال.

الميثاق يواصل نادي الهلال رحلة البحث عن تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد في الصيف الحالي وذلك عقب التعاقد مع المدافع الإسباني بوتيا.
ويسعى نادي الهلال من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب بناء على رغبة من قبل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب النادي الجديد.
ودخل الهلال في مفاوضات لضم المخضرم ريكاردو كواريزما 34 عاما والذي لعب مع منتخب بلاده البرتغال في كأس العالم في الصيف الحالي.
وكان كواريزما قد سجل هدف رائع في شباك المنتخب الإيراني في ثالث جولات المجموعة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم.
ولعب كواريزما مع بشكتاش في الدوري التركي عام 2018، 24 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 7 أهداف، وتلقى 4 بطاقات صفراء وطردًا لمرة واحدة، ويجيد في الجناحين الأيسر والأيمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مهاري المنتخب البرتغالي على رادار الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية