الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه
الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه

الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه، الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه.

الميثاق تلقى نادي الهلال عرض رسمي خلال الساعات الماضية من نادي إماراتي يرغب في الحصول على خدمات محترف الفريق الأرجنتيني ايزكويل سيروتي.
وكان سيروتي قد انضم للهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لكنه فشل في نيل اعجاب الجماهير الهلالية والحصول على ثقة النادي.
ادارة الهلال رفضت الرد على العرض الإماراتي في انتظار القرار النهائي من قبل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب النادي الجديد المنتظر أن يتابع أداء اللاعب جيدا قبل الحكم على مستواه وقبول عرض الرحيل أو رفضه.
وينتظر أن يحسم خيسوس كذلك مصير المحترف المغربي الشاب أشرف بن شرقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الهلال يؤجل الرد على عرض إماراتي لضم محترفه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية