الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا
الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا

الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا، الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا.

الميثاق أعلنت إدارة نادي الهلال وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جورج خيسوس عن مواعيد 5 مباريات ودية سيخوضها الفريق الأول خلال معسكره التدريبي الذي سيبدأ بتاريخ 14 يوليو في مدينة لينز بالنمسا.

وستكون أولى المواجهات أمام رابيد لينز النمساوي بتاريخ 18 يوليو، ثم مباراة أمام رادوملي السلوفيني بتاريخ 22 يوليو، بعد ذلك سيواجه الفريق نادي فورتونا دوسلدورف الألماني بتاريخ 25 يوليو، ثم نادي أخيسار سبور التركي بتاريخ 29 يوليو، ويختتم المباريات الودية يوم 1 أغسطس ولم يتم تحديد الفريق الذي ستتم مواجهته حتى الأن.

يذكر أن اللاعبين الدوليين سيلتحقون بمعسكر الفريق يوم 19 يوليو وسينتهي المعسكر الإعدادي في يوم 3 أغسطس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الهلال يخوض خمس وديات ضمن معسكر النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية