الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي
الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي

الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي، الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي.

الميثاق يسعى نادي الاتحاد السعودي، للتعاقد مع المغربي كريم الاحمدي، لاعب فريق فينورد الهولندي، وفقًا لتقارير صحفية هولندية.

وأكدت وسائل الإعلام الهولندية، إن المغربي كريم الاحمدي، لاعب فريق فينورد الهولندي، وافق على العرض المقدم من نادي الاتحاد.

وتقدم نادي الاتحاد السعودي، بعرضٍ مغري للاعب المغربي كريم الاحمدي، لتمثيل الفريق في الموسم الجديد 2018-2019.

ووافق اللاعب المغربي كريم الاحمدي، على العرض المقدم من فريق نادي الاتحاد، حيث سينتقل اللاعب إليهم بصفقة انتقال حر.

وانتهى عقد المغربي كريم الاحمدي، مع فريق فينورد الهولندي، مع نهاية الموسم المنصرم، وبات اللاعب حرًا بالانتقال إلى أي فريق يرغب به.

وشارك كريم الاحمدي صاحب 32 عامًا، مع المنتخب المغربي، في بطولة كأس العالم 2018، وقدم مستوى متميز، وغاد مع منتخب بلاده من دور المجموعات للبطولة.
فيديو: الجماهير الفرنسية تعطل حركة السير في باريس احتفالًا بفوز الديوك

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد يتفق مع الأهـلـي على التعاقد مع منصور الحربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360