نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي!
نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي!

نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي! الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي!، نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي!.

الميثاق تبدأ مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 بداية من يوم الثلاثاء الموافق العاشر من يوليو، وذلك بمباراة فرنسا ضد المنتخب البلجيكي، والتي تُقام في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

كما أن المباراة الأخرى في دور نصف نهائي كاس العالم 2018 ستكون بين المنتخب الإنجليزي والمنتخب الكرواتي، والتي تُقام في تمام الساعة مساء بتوقيت روسيا.

وكانت مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 قد تم تحديدها، وذلك بعد نهاية مباريات دور الثمانية بلقاء المنتخب الروسي والمنتخب الكرواتي والذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة أربع ركلات مقابل ثلاث في ركلات الجزاء الترجيحية.

وينتظر جميع عشاق كرة القدم في العالم مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 والتي ستحدد طرفي المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018 يوم الأحد القادم.

كذلك سيرى الجميع في مباريات نصف نهائي كاس العالم 2018 من سيخوض مباراة تحديد المركز الثالث والرابع خلال الفترة المقبلة، حيث تُقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم السبت القادم.

وكان المنتخب البلجيكي نجح في التأهل إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018 بعد فترة من الغياب منذ أن تواجد في دور نصف النهائي في مونديال 1986 بالمكسيك وخسر وقتها مع المنتخب الأرجنتيني في دور نصف النهائي ولعب على المركز الثالث والرابع.

أما المنتخب الإنجليزي فنجح في التأهل إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، وذلك بعد الفوز على المنتخب السويدي في دور ربع النهائي بهدفين دون رد.

وجاء تأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف نهائي كاس العالم 2018، بعد غياب 28 عامًا عن التواجد في دور الأربعة منذ التواجد في دور نصف النهائي بمونديال 1990 في إيطاليا.

أما المنتخب الفرنسي فبعد تأهله إلى نصف نهائي كاس العالم 2018 يأمل في الفوز على منتخب بلجيكا والوصول إلى المباراة النهائية؛ أملًا في نيل لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نصف نهائي كاس العالم 2018 .. مباريات نارية ومتعة لن تنتهي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن