"الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو
"الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو

"الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو، "الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو.

الميثاق كشفت الصحف البرتغالية عن اقتراب المهاجم الليروفي "أندريه كاريلو" من قيادة هجوم الهلال الموسم القادم؛ حيث قالت إن رئيس بنفيكا "لويس فيليبي فييرا" قد غادر إلى دبي للاجتماع مع سامي الجابر.


وكانت تقارير صحفية برتغالية قد كشفت عن رغبة الهلال في استعارة مهاجم بنفيكا "أندريه كاريلو" مقابل 4 ملايين يورو، وقد تتم الصفقة خلال الساعات القادمة؛ حيث غادر رئيس بنفيكا أمس إلى دبي لإكمال المفاوضات.


الجدير بالذكر أن اللاعب دولي في صفوف منتخب بيرو، ويبلغ من العمر 27 عاماً، وسبق له اللعب في سبورتنغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليين وواتفورد الإنجليزي.


اللاعب يجيد في مركز الهجوم، وسبق أن تدرَّب تحت قيادة المدرب "خيسوس" الذي طالب إدارة الهلال بالتعاقد معه، واللاعب هو صاحب أول أهداف بيرو في مونديال روسيا الحالي في شباك أستراليا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الهلال" يقترب من مهاجم "بنفيكا" مقابل 4 ملايين يورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية