لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري
لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري

لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري، لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري.

الميثاق أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع مع الظهير الأيمن بنادي الهلال نايف

كريري (1998م) لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، كريري شارك مع المنتخب السعودي لكرة القدم - تحت 20 سنة - في عدة بطولات، أبرزها كأس الخليج للشباب وكأس آسيا وكأس العالم.

جرت مراسم توقيع العقد بمقر النادي بحضور الأمين العام ناصر اليوسف وعضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم محمد الدهش ووكيل أعمال اللاعب جراح الظفيري.
من جانب أخر قدم مجلس الإدارة شكره لإدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ سامي بن عبدالله الجابر على تسهيل إجراءات انتقال اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لمدة موسم واحد.. الفيحاء يوقع مع كريري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية