إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي
إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي

إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي، إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي.

الميثاق أوضحت إدارة نادي الاتحاد لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي مع اللاعبين رداً على مطالباتها لها بالكشف عن ما وصلته إليه المفاوضات مع المحترفين الأجانب وذلك في بيان أصدرته قالت فيه:

يود المركز الإعلامي أن يؤكد لكافة الجماهير الاتحادية الوفية والمتابعين الرياضيين بأن عدم إعلان المركز الإعلامي أسماء اللاعبين المحترفين الذين يتم التفاوض معهم حالياً لاعتبارات قانونية في المقام الأول ولعدم التأثير على سير المفاوضات.

وتابع البيان مع تأكيدنا تفهمنا لرغبة الجماهير في معرفة كل جديد عن ناديها إلا أن المصلحة العامة تقتضي عدم الإعلان حتى يتم التوقيع رسمياً، فما يهمنا هو مصلحة نادينا وليس السبق الصحفي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إدارة الاتحاد توضح لجماهيرها آلية إعلان تعاقدات النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية