بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان
بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان

بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان، بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان.

الميثاق نقلت اليوم حسابات إعلامية إيطالية أن أميرا سعوديا يعتزم شراء فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي عن وجود أمير سعودي يعتزم شراء نادي ميلان الايطالي بعد ان
ان فشل مالك ميلان، لي يونجهونج، السابق في الوفاء بالتزامته بدفع 32 مليون يورو من رأس المال إلى البنك الأمريكي .

وكشفت "سبق " على ان المستثمر الجديد ليس أميراً سعودياً بل رجل الاعمال الاماراتي سعيد الفلاسي حيث نقلت التقارير الإيطالية الاسم على انه أمير سعودي .

ويعمل مالك ميلان والإدارة في البحث عن مساهم جديد أو مالك جديد يقوم بشراء الناد الإيطالي.

ويضيف التقرير أن "لي"، الآن في سباق مع الزمن ، حيث يبحث عن شركاء محتملين في الملكية. و أحد هؤلاء "الشركاء المحتملين هو رجل الاعمال الاماراتي الفلاسي ، الذي يمكنه دفع 415 مليون يورو لصندوق إليوت والسيطرة على فريق "الروسونيري".

واوضحت التقارير الإيطالية بان مستقبل النادي سيتم تحديده الأسبوع القادم فإما تسليم النادي إلى المستثمر لي وشريكه المستقبلي أو بيع النادي في مزاد دولي لأعلى مزايد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية