"الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان"
"الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان"

"الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان"، "الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان".

الميثاق أعلن نادي الشباب التعاقد رسمياً مع مدافع منتخب رومانيا ونادي ستيوا بوخاريست الروماني فاليريا جامان لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة .


وفقاً لما ذكره الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل "تويتر" قائلاً :

"وقعت إدارة نادي الشباب بشكل رسمي مع المحترف الروماني فالريا جامان لمدة موسم مع أفضلية التجديد لآخر، وذلك بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي".

وكانت إدارة الشباب قد أعلنت أن التعاقد مع جامان جاء بدعم من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الشباب" يرمم دفاعاته بالروماني "فالريا جامان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية