«بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية
«بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية

«بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية، «بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية.

الميثاق أجرى المنتخب الوطني الأول أمس الخميس حصتين تدريبيتين ضمن البرنامج الإعدادي المقام حاليًا في مدينة بادراغاز السويسرية، تحضيرًا للمشاركة في مونديال روسيا. وخصص المدرب بيتزي حصة تدريبية في الفترة الصباحية في النادي الصحي بمقر إقامة المنتخب، بينما بدأت الحصة المسائية بالإحماء، ثم قسم بيتزي اللاعبين لـ3 مجموعات ليجري تمرين تكتيكي في الحالة الدفاعية والهجومية والتهديف على المرمى، بعدها أجرى تقسيمة على نصف مساحات الملعب قسم فيها اللاعبين لـ3 مجموعات، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. وسيجري المنتخب اليوم حصة تدريبية عند السادسة مساءً «بتوقيت سويسرا» على ملعب راين بارك في ليختنشتاين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «بيتزي» يعلنها جدية.. بتدريبات صباحية ومسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة