الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر
الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر

الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر، الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر.

الميثاق رصدت إدارة نادي الهلال بقيادة الرئيس المُكلف سامي الجابر مبلغ 8 ملايين دولار على طاولة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس (63 عاماً) للتعاقد مع مهاجم سوبر بمواصفات فنية خاصة، يحددها البرتغالي خيسوس.

جاء ذلك خلال اجتماع سامي الجابر مع المدرب والذي تم بالبرتغال مؤخراً، حيث تناقشا في تحديد احتياجات الفريق والمراكز التي يرغب المدرب في تدعيمها بلاعبين جدد، على ضوء المباريات التي شاهدها خيسوس للهلال الموسم الماضي.

ويأتي طلب المدرب خورخي خيسوس بالتعاقد مع مهاجم هداف نظراً لحاجة الفريق له بعدما أن تقرر تسريح المهاجم البرازيلي جميلين ريفاس.

من جهة أخرى أكدت مصادر لـ «المدينة» أن الإدارة الهلالية تتجه الى عدم التعاقد مع أي لاعب محلي الفترة المقبلة والاكتفاء بجميع اللاعبين المحليين المتواجدين حالياً ليتم بعدها تقييمهم من قبل الجهاز الفني الجديد في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق بعد عيد الفطر المبارك، وتحديداً في 10 شوال بالنمسا ويستمر قرابة الثلاثة أسابيع هناك، على أن يحدد الجهاز الفني بعده مصير اللاعبين المحليين، في ظل الالتزام بالقائمة التي حددها الاتحاد السعودي لكرة القدم بـ 28 لاعباً لكل فريق بالدوري السعودي للمحترفين.

ميدانياً، مازال لاعبو الهلال يواصلون تدريباتهم الاعتيادية يومياً بالفترة المسائية بمقر النادي على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز والتي تتركز على الجانب البدني تحت إشراف المدرب الأرجنتيني إخوان بروان، وسوف تستمر هذه التدريبات حتى 27 رمضان الحالي إلى حين حضور الجهاز الفني الجديد بطاقمه الكامل في الأيام القليلة المقبلة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الهلال يرصد 8 ملايين للتعاقد مع مهاجم سوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة