آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا
آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا

آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا، آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا.

الميثاق أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، معالي المستشار تركي آل الشيخ، أن نجاح اجتماع اتحاد جنوب غرب آسيا يدل على المكانة الكبيرة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية على كل الأصعدة.

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء نصها كما يلي: "اجتماع اتحاد جنوب غرب آسيا بجدة اليوم "أمس".. ونجاحه يدل على ما وصلت له المملكة من مكانة رياضية قارية ودولية؛ بفضل الله ثم دعم سمو سيدي ولي العهد -حفظه الله-.. والقادم أفضل".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آل الشيخ: دعم ولي العهد وراء مكانة المملكة دوليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة