الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز
الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز

الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز، الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز.

الميثاق تأهَّل فريقا مكة وجدة عن جدارة للمباراة النهائية على كأس رئيس هيئة الرياضة في الدورة الرمضانية الدولية الأولى، التي شهدت حضورًا جماهيريًا مميزًا زاد متعة وإثارة المباريات.

وكان فريق مكة قد كسب منتخب جالية اليمن بهدفين نظيفين، برهن من خلالها قوته الضاربة بنجومه البارزين، في مقدّمتهم هدّاف الدورة بكر هوساوي، واللاعبون عبدالعزيز كامل، وياسر الفهمي، وسعود صلواتي وراشد الرهيب وبقية العناصر الجيدة في الفريق، وبقيادة ميدانية مميزة من المدرب الوطني آدم نور، وكان مكّة قد كسب في مباراة ربع النهائي منتخب الشرقية بخمسة أهداف نظيفة، مواصلًا انتصاراته وعروضه المبهرة في الدورة.

في المقابل تأهل فريق جدة بعد فوزه على منتخب الجالية السودانية بهدف دون مقابل، مواصلًا زحفه نحو كأس البطولة، ولعب جدّة المباراة للحسم فقط وترك للجالية السودانية اللعب دون الوصول للمرمى، فكان الفريق يعرف ما يريد بالضبط من المباراة، وتميَّز فريق جدّة بأدائه التصاعدي من مباراة لأخرى، حتى بلغ النهائي مستفيدًا من خبرة مشرفه الدولي السابق طلال المشعل، وكانت أصعب مبارياته أمام منتخب المدينة في دور الـ8، والتي كسبها بفضل حارسه الذي سجل آخر ركلة ترجيح، فيما قدّم منتخب المدينة عروضًا رائعة، وكان فريقًا جميلًا في الملعب، وفي احتفالاته بعد الفوز بالنشيد التاريخي المؤثر «طلع البدر علينا». ويعتبر منتخبا الجاليتين اليمنية والسودانية من أقوى الفرق، وسيتنافسان على المركزين الثالث والرابع ويحظيان بدعم جماهيري كبير.

نور «مافيا تنظيم»

أضاف قائد فريق الاتحاد وأسطورته محمد نور موهبة جديدة إلى مواهبة المتعددة، حينما تولى تنظيم البطولة بنجاح، وتواجد في كل مكان، واستحقّ الثناء من المستشار تركي آل الشيخ، الذي وصفه بمافيا الكرة السعودية وشبكة علاقات وطاقة غير طبيعية في تنظيم البطولات، وكان القائد الأسطوري قد أحضر كل يوم نجمًا لتسليم الجوائز.

الجماهير.. الجماهير

أروع ما في البطولة الحضور الجماهيري الغفير الذي ملأ مدرّجات ملعب الجوهرة الرديف، حيث حضر الكبار والصغار من مسنّين وشباب وأطفال، كما تواجدت الأسر بكثافة في أجواء رمضانية رائعة، وتقبل الحضور هدايا رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ، بواقع سيارة يوميًا إلى جانب جوالين آيفون.. الجماهير لم تكتفِ بالحضور بل استنسخت ما يحدث في مدرجات الجوهرة الرئيس، أهازيج وتشجيع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدورة الرمضانية الدولية الأولى نجاح بامتياز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة