انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي
انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي

انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي، انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي.

الميثاق تقام اليوم الخميس مباراتي دور نصف النهائي في دورة البنك الأهلي الرمضانية الـ14 والمقامة فعالياتها على ملعب نادي البنك الأهلي بحي الرحاب بجدة، حيث ستجمع المباراة الأولى فريق أكاديمية نور مع شركة كهرباء الجنوب للإنارة في الساعة 10:30، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريق الأسطورة مع فريق مؤسسة التعاون في الساعة 12، ومن المحتمل أن تشهد المباراتين حضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية، وتواجد جماهيري غفير.

من جانبه أكد مدير أنشطة الموظفين في البنك الأهلي رئيس اللجنة العليا للدورة معتز الأنصاري، ومدير أندية البنك الأهلي رئيس اللجنة المنظمة للدورة قائد فريق الاتحاد السابق باسم اليامي أن الدورة تحظى باهتمام نائب أول للرئيس التنفيذي رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك الأهلي مطلق العنزي الذي يولي الدورة كل الدعم والمتابعة من أجل تحقيق النجاح، وأنه في ظل الاهتمام والدعم يتوقع أن تتواصل النجاحات، متمنين للفرق المشاركة التوفيق والوصول للنهائي الذي سيكون كرنفالاً رياضيًا مميزًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انطلاق دور نصف النهائي لرمضانية البنك الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة