الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي
الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي

الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي، الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي

.

الميثاق نقلت وسائل إعلام جزائرية عن تقارير كرواتية أنباء عن اقتراب توقيع اللاعب الدولي الجزائري هلال سوداني للنادي الأهلي وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما تضاربت الأخبار بشأن اللاعب الجزائري حيث قالت أيضا تقارير صحفية كرواتية في وقت سابق أن اللاعب لن ينضم للنادي الجداوي ولا يريد الاحتراف في الدوري السعودي، علاوة على دخول ناد صيني في الصفقة، بعد مفاوضات جادة مع إدارة الأهلي.

el-arbi-hillel-soudani-alir_1kli01yuox5m

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك  

وأكدت وسائل الإعلام الجزائرية أن اتفاقاً شبه نهائياً تم مع المهاجم سوداني، وأضافت أن توقيع اللاعب على عقود الانتقال للأهلي بات أقرب من أي وقت مضى.

وسجل الدولي الجزائري خلال الموسم المنصرم 17 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى خلال مشاركته مع ناديه دينامو زغرب الكرواتي في 30 مباراة كما أنه من مواليد عام 1987 ويجيد اللعب بقدمه اليمنى.

وتنوي إدارة الأهلي الإبقاء على عمر السومة فقط في الأجانب، بعد تعاقدها مؤخرًا مع المصري عبدالله السعيد، حيث ستقوم بالاستغناء عن كل من أمين بو عمر وميليغان وكلاوديمير وفيتفا وليوناردو.

el-arabi-hilal-soudani-1500x9999-c_83402

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

الكشف عن موعد توقيع الدولي الجزائري للأهلي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport