اللافي متمسك بالبقاء في الشباب
اللافي متمسك بالبقاء في الشباب

اللافي متمسك بالبقاء في الشباب

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم اللافي متمسك بالبقاء في الشباب، اللافي متمسك بالبقاء في الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

اللافي متمسك بالبقاء في الشباب

.

الميثاق لا يزال الليبي مؤيد اللافي متمسك بفرصة الاستمرار لموسم اخر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين وهو الذي يرتبط مع نادي الشباب بعقد احترافي لموسمين ونصف قادمين بعدما قدم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وبالرغم من رغبة افضل لاعب ليبي في عام 2017 وهو الذي قدم لتمثيل نادي الشباب بصفقة انتقال حر بعد نهاية عقدة مع اهلي طرابلس الا ان ادارة احمد العقيل تنوى جديا فكرة تسويق عقده وبحال فشلت بذلك ستوقع معه مخالصة مالية.

02_706526.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وكان اللافي قد خرج في حديث لوسائل الاعلام المحلية هناك في بلاده مؤكدا انه استفاد كثيرا من الاشهر القصيرة التى قضاها في الرياض مشددا على قدرته على تقديم مستويات مميزة خلال الموسم القادم. 

واعترف اللاعب البالغ 22 عام انه فضل الانتقال الى الدوري السعودي بالرغم من تلقية عروض متعددة من اندية عربية في مقدمتها الزمالك المصري والترجي التونسي بالاضافة لعرض اخر من مولودية وهران في الجزائر.

03_414096.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

اللافي متمسك بالبقاء في الشباب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport