الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي
الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي

الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي، الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي

.

الميثاق كشفت تقارير صحفية سعودية عن دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع المدافع الدولي المخضرم أحمد حجازي، لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي، للحصول على خدماته بدءاً من الموسم الكروي القادم.

يأتي هذا بعدما حصلت إدارة الراقي على الضوء الأخضر من المدير الفني للفريق، الأرجنتيني بابلو غويدي، والذي طالب الإدارة بالتعاقد مع مدافع قوي خلال الفترة المقبلة.

1788396-YYYYY-YYYY-YYYYYYY_290574.jpg

ويعتبر حجازي أحد الأعمدة الرئيسية لدفاع المنتخب المصري والذي يعتمد عليه هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للفراعنة، ولعب لاعب الأهلي المصري الأسبق لأندية الإسماعيلي، وفيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، بالإضافة إلى ناديه الحالي ويست بروميتش الذي هبط رسمياً لدوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

101811-YYYY-YYYYY-YYYY-YYY-YYYYYYY_67190

وأضافت التقارير أن غويدي طلب من إدارة الأهلي أيضاً التعاقد مع لاعب خط وسط وآخر صانع ألعاب، فبدأت الإدارة في التفاوض مع العربيين الدولي التونسي، صيام بن يوسف، المحترف في فريق قاسم باشا التركي، والدولي المغربي نبيل درار، لاعب نادي فنربخشة التركي.

وتحاول إدارة الأهلي إتمام صفقات الأجانب الأربعة المتبقية، قبل بداية معسكر الفريق بداية الشهر القادم في النمسا.

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

الأهـلـي يفاوض نجم الدوري الإنكليزي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport