بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين
بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين

بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين، بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين.

الميثاق قابل رئيس مجلس إدارة الهلال سامي الجابر، مساء الخميس، بلاعبي الزعيم السابقين في مقر النادي، كما حرص على إقامة مأدبة سحور لهم.

وعبر سامي الجابر عن سعادته بتواجد لاعبي الهلال السابقين في ناديهم، لتعزيز تواصل الزعيم مع كافة من خدموه؛ وتمتين علاقتهم بناديهم المفضل.

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن سامي الجابر أقام مأدبة سحور للاعبي الزعيم السابقين، في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، صورًا لرئيس مجلس الإدارة سامي الجابر مع اللاعبين السابقين، وأوضح أنه حرص على متابعة المباراة التي جمعت لاعبي الزعيم السابقين بمنسوبي النادي.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. الجابر يُقيم مأدبة سحور للاعبي الهلال السابقين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن