خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر
خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر

خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر، خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر.

الميثاق منذ أن أسفرت قرعة كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى مع نظيره المصري، والجميع ينتظر المواجهة العربية المونديالية.

ويملك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أكبر نتيجة فوز في تاريخ لقاءاته أمام المنتخب المصري منذ عام 1962 وحتى الآن، حينما تغلب الأخضر على الفراعنة بخمسة أهداف مقابل هدف في بطولة كأس القارات.

وواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره المصري في كأس القارات عام 1999، وكان يسعى الفراعنة للفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى نصف النهائي، ولكن حقق الأخضر فوزًا ساحقًا بخماسية.

وشهدت مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره المصري في كأس القارات تسجيل نجم الأخضر مرزوق العتيبي لسوبر هاتريك، بعدما هز شباك عصام الحضري بأربعة أهداف.

وطُرد ثنائي المنتخب المصري الأول لكرة القدم حازم إمام وعبد الستار صبري في الشوط الأول، ما سهل من مهمة الأخضر في الشوط الثاني، الذي شهد طرد نجم الفراعنة سمير كمونة.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيخوض مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف، قبل أن يواجه رفاق لويس سواريز، وستكون المواجهة الأخيرة أمام الفراعنة.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خماسية كأس القارات تُداعب الأخضر قبل مواجهة مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن