شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع
شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع

شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع، شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع.

الميثاق عرض حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لتدريبات حراس مرمى الأخضر في المعسكر الخارجي المُقام حاليًا في مدينة بادرا غاز السويسرية.

وظهر التركيز على حراس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ما يُعطي انطباعًا عن استعدادهم الكامل للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا الشهر القادم.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا إعداديًا في سويسرا، في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018.

ولعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام إيطاليا، وانتهت بهزيمته بصعوبة بهدفين مقابل هدف، ويستعد الأخضر لملاقاة بيرو، قبل أن يختتم استعداداته للمونديال بلقاء ألمانيا.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيخوض مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد بالفيديو.. حراس عرين الأخضر سد منيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن