بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء
بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء

بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء، بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء.

الميثاق حرص مسؤولو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على إبعاد اللاعبين من أجواء المعسكر الخارجي في مدينة بادرا غاز السويسرية، بحفل شواء.

وأشار حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن بعثة الأخضر نظمت، الخميس، حفل شواء لوجبة الإفطار والعشاء في ساحة مقر المعسكر، كما عرض صورًا للاعبين من الحفل.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة بيرو وديًا، ثم يلعب مع ألمانيا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يقع الأخضر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قد واجه نظيره الإيطالي وديًا قبل بضعة أيام في معسكره السويسري، وخسر بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف، وظهر لاعبو الأخضر بمستوى مميز، الأمر الذي طمأن الجماهير قبل المشاركة في المونديال الروسي.

واستأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته، الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، الأربعاء، على حصتين ضمن برنامج الأخضر الإعدادي؛ في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وحرص المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للأخضر على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال الحصة التدريبية المسائية، خاصة أن التسديد أحد الحلول الهامة في المباريات التي تتسم بالطابع الدفاعي، كما أجرى تمرينًا تكتيكيًا في الحالة الدفاعية والهجومية.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. الأخضر يخرج من أجواء المعسكر السويسري بحفل شواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن