التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر
التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر

التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر، التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر.

الميثاق استكمل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته، الخميس، على حصتين ضمن البرنامج الإعدادي المُقام حاليًا في مدينة بادرا غاز السويسرية، في إطار المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وحرص المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للأخضر على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال الحصة التدريبية المسائية، خاصة أن التسديد أحد الحلول الهامة في المباريات التي تتسم بالطابع الدفاعي.

وبدأ مران الأخضر المسائي بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء، ثم قسم المدرب الأرجنتيني بيتزي، اللاعبين لثلاث مجموعات، ليُجري تمرينًا تكتيكيًا في الحالة الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى التسديد على المرمى.

وشهد مران الأخضر حضور ومتابعة نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس فريق عمل الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم نواف التمياط، وعضو مجلس إدارة الاتحاد عضو فريق الإعداد في المونديال حمزة إدريس.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد أجرى حصة تدريبية في الفترة الصباحية في النادي الصحي بمقر الأخضر، وبدأ المران بتدريبات الإحماء ثم تمارين تقوية متنوعة.

ومن المُقرر أن يُجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الجمعة، حصة تدريبية مسائية عند السادسة مساءً بتوقيت سويسرا على ملعب راين بارك في ليختنشتاين.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة بيرو وديًا، ثم يلعب مع ألمانيا قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يقع الأخضر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التسديد على المرمى .. الأبرز في مران الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن