يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر
يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر

يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر، يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر.

الميثاق لعب نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يحيى الشهري دورًا بارزًا في تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2018، بعد ظهوره بمستوى مميز خلال التصفيات المونديالية.

وشارك الموسيقار يحيى الشهري في 18 مباراة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تصفيات كأس العالم 2018 بمعدل 1392 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وقام بصناعة 5 أخرى.

وتعول الجماهير السعودية كثيرًا على الموسيقار يحيى الشهري في نهائيات كأس العالم 2018، خاصة أنه دخل تجربة احترافية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغانيس الإسباني، الأمر الذي شارك في تطوره فنيًا وبدنيًا.

وظهر الموسيقار يحيى الشهري بمستوى مميز في مباراة السعودية وإيطاليا الودية، ونجح في تسجيل هدف الأخضر الوحيد بشكل مميز؛ في اللقاء الذي انتهى بفوز الأتزوري بصعوبة بالغة بهدفين لهدف.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف، ثم يواجه رفاق لويس سواريز، وستكون المواجهة العربية هي الأخيرة في دور المجموعات.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يحيى الشهري .. موسيقار الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن