التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل
التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل

التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل، التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل.

الميثاق كشف نادي التعاون عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن موعد وصول المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، استعدادًا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بسكر القصيم الموسم الرياضي الجديد.

وأشار حساب نادي التعاون الرسمي على “تويتر”، إلى أن المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل سيصل، فجر يوم السبت، إلى العاصمة الرياض، حيث سيعقد عددًا من الاجتماعات مع مجلس الإدارة، من أجل دراسة ملفات الموسم القادم.

وكان نادي التعاون قد أعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل لمدة موسم مع أفضلية تجديد العقد لمدة موسم إضافي آخر، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمواطنه جوزيه جوميز، بعدما اعتذر عن الاستمرار في منصبه لأسباب شخصية.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، مُحتلًا المركز السابع برصيد 34 نقطة.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعاون يعلن موعد وصول بيدرو إيمانويل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن