مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح
مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح

مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح، مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح.

الميثاق يحتضن ملعب “أتليتي أزوري” في مدينة بيرغامو الإيطالية، مباراة مصر ضد كولومبيا الودية المُقرر إقامتها، مساء الجمعة، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر القادم.

وتلقى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، صدمة قوية قبل مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، بعدما تأكد غياب محمد صلاح عن المواجهات التي ستسبق المونديال الروسي، بجانب احتمالية عدم لحاقه باللقاء الأول أمام أوروغواي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يستطع استكمال اللقاء ليخرج مستبدلًا في الشوط الأول، الأمر الذي تسبب قلق هيكتور كوبر قبل مواجهة مصر ضد كولومبيا الودية.

ويُعد محمد صلاح من العناصر الأساسية في تشكيلة هيكتور كوبر، وكان يعول عليه المدرب الأرجنتيني كثيرًا في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، ومواجهة بلجيكا التي تسبق كأس العالم مباشرة، ما يدفع الجهاز الفني للبحث عن بديل وتجربته في المباراتين.

ويملك هيكتور كوبر الكثير من الخيارات، وفي مقدمتها الدفع بنجم ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي بشكل أساسي في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، خاصة أنه يتميز بالسرعة والمهارة وقد يكون البديل الملائم لنجم ليفربول محمد صلاح.

وقد يدفع كوبر بنجم نادي الاتحاد محمود عبد المنعم كهربا بدلًا من محمد صلاح في مباراة مصر ضد كولومبيا الودية، أو يلجأ إلى تحرير محمود حسن تريزيجيه وعدم تكليفه بأدوار دفاعية.

وتأتي مباراة مصر ضد كولومبيا استكمالًا لمواجهات الفراعنة الودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018، حيث يقع رفاق محمد صلاح في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، السعودية وأوروغواي.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر ضد كولومبيا .. فرصة لاكتشاف بديل صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن