هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد
هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد

هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد، هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد.

الميثاق استقر مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل على هولندا، لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بفارس الدهناء، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأشار حساب نادي الاتفاق الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مجلس الإدارة اعتمد إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في هولندا بداية من الثالث من شهر يوليو القادم، ولمدة 3 أسابيع.

واتخذ مجلس إدارة نادي الاتفاق الكثير من القرارات في اجتماعه الدوري الذي عُقد، اليوم الخميس، وجاءت كالتالي؛ اعتماد عقد اجتماع هيئة أعضاء الشرف، يوم الاثنين القادم، في مقر النادي، اعتماد توقيع عقد الملابس الجديد مع شركة جاكو JAKO للموسم القادم.

كما تم اعتماد التعيينات التالية في مجلس الإدارة؛ استمرار محمد الدعلان مديرًا للاحتراف ومسؤولًا للتراخيص، اعتماد عبد الرحمن المعيبد مسؤولًا للمشاريع الهندسية في نادي الاتفاق وتطوير المنشأة، اعتماد أحمد الزياني نائبًا للأمين العام، واعتماد عدد فرق الفئات السنية لتبدأ من مواليد 2011 الفئة الأدنى حتى مواليد 1999.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هولندا تُجهز الاتفاق للموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن