بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم
بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم

بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم، بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم.

الميثاق لا شك أن خبر استبعاد الحكم الدولي فهد المرداسي ومساعديه عبدالله الشلوي ومحمد العبكري من تحكيم المباريات في كأس العالم في روسيا من قِبل الفيفا مثَّل خبراً صاعقاً لكل عشاق ومتابعي الكرة السعودية.

وكان الحكم فهد المرداسي تم إيقافه مدى الحياة عن تحكيم أي مباريات في السعودية وذلك بعد ثبوت طلبه الحصول على رشوة مالية من حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد السابق قبل مباراة العميد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد أن طالب الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاتحاد الدولي بضرورة اتخاذ الإجراءات حول استبعاد المرداسي من تحكيم المباريات في المونديال، قرر الفيفا استبعاد الثلاثي السعودي.

ويمثل القرار فائدة للتحكيم السعودي رغم صعوبته وقسوته، حيث سيأخذ الحكام حذرهم في الفترة المقبلة والابتعاد كل البعد عن أي شيء ينهي مسيرتهم بشكل سيئ بل ويمنعهم من كتابة أسمائهم بحروف من نور إذا أتت لهم الفرصة للتحكيم في البطولات الدولية مثل بطولة كأس العالم.

ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم استبدال طاقم التحكيم السعودي المستبعد من إدارة مباريات المونديال.

يذكر أن لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم قررت استبعاد المرداسي عن إدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين والتي كانت بين الاتحاد والفيصلي وتم إسنادها إلى الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج.

وكانت تلك المباراة انتهت بفوز نادي الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة في مدينة جدة.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد بيان فيفا حول المرداسي .. فائدة كبرى للتحكيم السعودي رغم الألم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن