بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته
بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته

بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته، بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته.

الميثاق عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي إلى تدريباته في معسكره الإعدادي في سويسرا وذلك استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا.

وحصل لاعبو الأخضر على راحة من التدريبات أمس الأربعاء بأمر من المدرب خوان أنطونيو بيتزي، وعادوا اليوم للتدريبات والعمل استعدادًا لمواجهة منتخب بيرو والمنتخب الألماني وديًا.

ويذكر أن المنتخب السعودي كان خسر من المنتخب الإيطالي وديًا يوم الاثنين الماضي بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة شهدت تسجيل اللاعب يحيى الشهري هدف الأخضر الوحيد والأول في مواجهته الأولى مع الأزرق الإيطالي.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات “مصر، روسيا، الأوروغواي”.

وجاء تأهل الأخضر إلى بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

وسيواجه المنتخب السعودي، نظيره الروسي يوم 14 يونيو القادم في افتتاح بطولة كأس العالم في مباراة يحتضنها ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وسيختتم المنتخب السعودي مبارياته الودية بمواجهة المنتخب الألماني بطل العالم في عام 2014 في الثامن من يونيو، حيث ستكون مباراة قوية للغاية وستتم بالإثارة من قبل الطرفين.

دخل منتخب السعودية عدداً من المباريات الودية في الفترة الأخيرة حيث تعادل مع المنتخب الأوكراني بهدف لكل فريق وخسر من منتخب بلجيكا برباعية دون رد، بينما تغلب على المنتخب الجزائري واليوناني بهدفين دون رد في المباراتين.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور .. الأخضر يعود من التقاط الأنفاس ويستأنف مناوراته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن