الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي
الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي

الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي.

الميثاق  

أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الأتحاد بمدينة جدة وذلك إستعداداً لمواجهة الغد أمام ” الأفريقي التونسي ” يأتي ذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018 م ، وتركزت التدريبات التي قادها المدرب البرتغالي ” برونو مارينيو ” على جوانب فنية خفيفة أتسمت بالطابع الترفيهي ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ” سفيان مشحوق ”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأفريقي التونسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية