الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية
الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية

الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية.

الميثاق  

عاود الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته استعداداً لتصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018 م على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث بدأت التدريبات التي تركزت على الجانب اللياقي إذ قسم مساعد المدرب ” رضا بن دريس ” اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدى اللاعبين تدريبات إسترجاعية و تدريبات بدنية بإستخدام أدوات اللياقة المتعددة ، بعدها عمد المدير الفني المكلف ” برونو مارينيو ” على تطبيق بعض التدريبات التكتيكية بمساحات صغيرة وذلك بإستخدام الكرة ، كما واصل حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف المدرب ” سفيان مشحوق ” وعلى صعيد متصل تواجد عدداً من اللاعبين في العيادة الطبية بصالة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي استعداداً للتصفيات العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية