تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو)
تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو)

تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو)، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو).

الميثاق حقق النجمة اللبناني، مساء اليوم الأحد، انتصاره الثاني في منافسات المجموعة الأولى بتصفيات البطولة العربية المقامة حاليا في جدة، وذلك على حساب الفيصلي السعودي بهدفين لهدف.

وكان الفيصلي هو المبادر بالتسجيل في الدقيقة 48 بواسطة لويس جوستافو، قبل أن يتعادل نادر مطر للنجمة في الدقيقة 53.

وأحرز علي الحاج هدف الفوز القاتل للفريق اللبناني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني

وبعد هذا الفوز، دعم النجمة اللبناني صدارته للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الفيصلي السعودي عند نقطة واحدة، كان قد حصدها بالتعادل مع الإفريقي التونسي في الجولة الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تصفيات البطولة العربية للأندية : الفيصلي يخسر أمام النجمة اللبناني بهدفين لهدف (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية