الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني
الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني

الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني.

الميثاق  

واصل الفريق الأول تمارينه مساء اليوم السبت على ملعب النادي الأهلي في مدينة جدة تحضيراً للقاء النجمة اللبناني مساء الغد في ثاني لقاءاته بالتصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018م ،حيث بدء مدرب الفريق برونو مارينيو التدريبات بعمليات الإحماء بعد ذلك ركز على الكثير من التدريبات التكتيكية التي ينوي إنتهاجها في لقاء الغد ، كما واصل حراس المرمى تمارينهم الإعتيادية مع المدرب سفيان مشحوق ، يذكر أن الفريق يدخل غداً لقاءه الثاني من امام النجمة اللبناني عند الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة النجمة اللبناني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية