الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي
الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي

الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي.

الميثاق  

عاود الفريق الأول بالنادي الفيصلي تمارينه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي الأهلي بمدينة جدة بعد خوضه اللقاء الأول بالتصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال 2018م من أمام الافريقي التونسي مساء أمس والذي أنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ٢-٢ ،حيث بدء مدرب الفريق برونو مارينيو التدريبات بإجتماع مع اللاعبين أكد على مواصلة الجهد والتحضير الجيد للمباراة القادمة أمام النجمة اللبناني ، فيما ركز مساعدي المدرب على بعض التمارين الإسترجاعيه للاعبين الذين خاضو اللقاء بصفة أساسيه فيما اجرى بقية اللاعبين التمارين البدنية والتكتيكية تنوعت مابين التسديد من عدة مسافات وسرعة التمرير في مساحات محددة ، كما واصل حراس المرمى تمارينهم الإعتيادية مع المدرب سفيان مشحوق ، يذكر أن المران شهد حضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي يعاود تدريباته على ملعب النادي الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية