الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو )
الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو )

الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو ) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو )، الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو ) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو ).

الميثاق توج الاتحاد بطلاً لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب الفيصلي بثلاثة اهداف لهدف في لقاء امتد لأشواط إضافية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

تقدم الاتحاد في الشوط الاول برأسية عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 45 ، وبين شوطي اللقاء شرف راعي الحفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ليعزف السلام الملكي وكرنفال إحتفالي بالمناسبة الغالية .

بدأ بعدها الشوط الثاني حيث عادل الفيصلي في الوقت بدل الضائع من اللقاء ليمتد لأشواط إضافية احرز فيها الاتحاد هدفين عبر ربيع سفياني في الدقيقة 100 ، و عبدالعزيز العرياني في الدقيقة 116 ، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية لهدف ، ليتوج الاتحاد بلقب المسابقة على حساب الفيصلي .

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد بطلاً لكأس الملك سلمان الشريفين بثلاثية لهدف على حساب الفيصلي ( فيديو )، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية