صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"!
صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"!

صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"! الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"!، صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"!.

الميثاق كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي ولفرهامبتون الإنجليزي باتت غير مقتنعة بجدوى استمرار المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني الذي كان معاراً لها من الهلال .

وبحسب عدد من الصحف الإنجليزية مثل "Hitc" و "footballleagueworld" فإن إدارة النادي الإنجليزي لن تفعّل البند المتاح لها بشراء عقد اللاعب بصورة نهائية نظير مبلغ 5 ملايين يورو .

وكان اللاعب قد تمت إعارته للنادي الإنجليزي حيث نجح في تسجيل 12 هدفاً في بدايته مع الفريق لكن منذ ديسمبر الماضي واللاعب لم يسجل أي هدف مما عرّضه لانتقادات جماهيرية لاذعة .

وسيعود بذلك اللاعب للهلال الذي يملك بطاقته للموسم القادم، حيث سيكون أمام الهلال أحد الخيارين إما تجديد تعاقده لموسم وإعادة إعارته لأي نادٍ أوروبي أو خليجي أو بيعه بشكل نهائي حال تلقيه عرضاً مناسباً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحف "إنجليزية" تكشف عن ورطة جديدة لـ"الهلال"!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية