بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد
بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد

بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد، بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد.

الميثاق خصص مدرب منتخبنا الوطني بيتزي تدريبات منوعة للمهاجمين في مواجهة المدافعين بالإضافة إلى التسديد على المرمى للاعبي الوسط والهجوم أيضًا، وذلك في تدريبات أمس الأربعاء بمعسكر الأخضر بمدينة بادرا غاز السويسرية ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للمونديال.

وحضر الحصة التدريبية نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة نواف التمياط، حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، قبل أن يخصص تدريبات فنية منوعة.

في الوقت نفسه واصل لاعب الوسط هتان باهبري برنامجه التدريبي الخاص مع الجهاز الطبي. من جانبه، وصف مدافع المنتخب سعيد المولد لقاء لاعبي المنتخب بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد باللقاء التاريخي. وقال: «لقد تشرفنا بالسلام على سموه الكريم، ووعدناه بأن نبذل كل ما بوسعنا من أجل الظهور المشرّف الذي يعكس مدى اهتمام قيادتنا الحكيمة، وهو أقل ما نقدمه لها، المرحلة الحالية من البرنامج مهمة كونها تساهم في رسم الطريقة التكتيكية للمنتخب لتركيزها على الجوانب الفنية أكثر من اللياقية والبدنية.

وأضاف ينتظرنا لقاء مهم أمام منتخب كبير وهو المنتخب الإيطالي، وسنسعى لتحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة بيتزي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيتزي يعد مهاجمي الأخضر لمقـابلـة المدافعين.. ويركز على التسديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة