العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي
العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي

العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي، العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي.

الميثاق صدم المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، فيسينتي ديل بوسكي، عشاق الدولي المصري ونجم ليفربول محمد صلاح بتصريح صادم، قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم.

توقع ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد الأسبق فوز فريق العاصمة على ليفربول بأريحية في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ديل بوسكي في تصريحات لبرنامج «البارتيدازو» الإسباني: «ريال مدريد يمتلك تشكيلة عظيمة، هم أفضل فريق في أوروبا الآن وعليهم أن يظهروا ذلك يوم السبت».

وأضاف: «لا أرى أي لاعب في ليفربول يصلح للعب في ريال مدريد وبما في ذلك محمد صلاح».

صلاح هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 32 هدفا وصاحب جميع جوائز أفضل لاعب في إنجلترا وسجل 44 هدفاً هذا الموسم في جميع البطولات.

وتابع أيضاً عن صلاح: «كل مباراة تكون مختلفة عن أخرى وليفربول ليس فقط صلاح هناك أيضاً فيرمينيو وماني».

وأنهى: «ليفربول يمتلك الكثير من اللاعبين القادرين على قلب النتيجة في أي وقت وخصوصاً في المساحة الأخيرة ونحن ندرك أنه لا يجب أن نلقي بكامل تركيزنا على لاعب واحد».

وتوقع ديل بوسكي فوز ريال مدريد في المباراة النهائية بنتيجة كبيرة هي 4-1.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العجوز الإسباني يصدم عشاق صلاح قبل النهائي الأوروبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة