مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران
مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران

مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران، مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران.

الميثاق نفى مجلس الوزراء المصري اليوم الخميس صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ووكالات أنباء عالمية عن اعتزام مصر استيراد بترول من إيران.

وأوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان، أنه تواصل مع وزارة البترول والثروة المعدنية، التي أكدت أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وأضاف المركز أن مصر لم تستورد أي بترول خام أو منتجات بترولية من إيران، وأنه لا يوجد أي تعاون مع إيران سواء في استيراد البترول الخام أو مشتقاته.

بدورها، أكدت وزارة البترول أن مصر لم تتعامل مع البترول الخام الإيراني، وإنما تستورد كميات من الزيت الخام أو من المنتجات البترولية باتفاقيات تجارية مع كل من السعودية والكويت والعراق للمساهمة في تغطية جانب من احتياجات السوق المحلية من الخام.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر تكشف حقيقة استيراد منتجات نفطية من إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن