انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش
انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش

انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش، انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش.

الميثاق اشتكى عدد من المواطنين والمقيمين بمحافظة أبوعريش من انتشار البعوض بشكل كبير في حي الصناعية بمحافظة أبوعريش، وخصوصًا عند حلول الليل، وذلك بعد هطول الأمطار الغزيرة خلال الأسابيع الماضية، دون قيام بلدية المحافظة برش المبيدات المكافحة للبعوض.

وقال الأهالي لـ“المواطن”: إنَّ فرق الرش غائبة تماما ولم تقم برش المبيدات في شوارع الصناعية منذ فترة طويلة، مشيرين إلى أن مياه الأمطار كونت بيئة لتوالد البعوض في الحي، وخصوصا بمنطقة تشاليح السيارات، حيث ينتشر البعوض والحشرات بشكل كبير؛ مما يهدد المواطنين والمقيمين العاملين بالحي بنقل الأمراض المعدية مثل حمى الضنك، وداء الفيل، وغيرهما.

وطالب الأهالي من مسؤولي أمانة جازان بسرعة التدخل ورش منطقة الصناعية بمحافظة أبوعريش بالمبيدات المكافحة للبعوض بصورة عاجلة، وإنهاء معاناة المواطنين والمقيمين من كثرة انتشار البعوض الناقل للأمراض المعدية.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انتشار البعوض والحشرات يؤرق أهالي صناعية أبوعريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن